خلافاً لتوصية "المحاسبة" .. صرف 87 الف لمستشار في سفارتنا بليبيا


جراسا -

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الأحد الماضي، منح موافقته رسميا على صرف (بأثر رجعي) لمبلغ 87 ألف دينار تقريبا للمستشار العمالي السابق في السفارة الأردنية في ليبيا، بدل علاوات شهرية (تعليم وتمثيل وسكن ونقل وعلاوة نقاط).

ووفق القرار فإن المبلغ المذكور يأتي عن الفترة الممتدة من 22\5\2014 وحتى 30\6\2015، وذلك بعد أن ورد تقاضي هذا المبلغ كمخالفة في تقارير ديوان المحاسبة لثلاثة أعوام سابقة.

وكانت تقارير الديوان سجلت تحفظا على صرف المبلغ نظرا لإعادة المستشار من ليبيا مع باقي طاقم السفارة في الأول من أيار (مايو) 2014. ورغم التنسيب بضرورة وقف تلك العلاوات بعد العودة لعمان إلا أن قرارا لم يصدر بذلك، ما استمر معه دفع بدل العلاوات خلافا لنظام السلك الدبلوماسي، بحسب ديوان المحاسبة.



تعليقات القراء

ابوسامي
اذا كان امين عاموزارة يتقاض راتب رسمي 1800 ثم واذا به يتجاوز 4000 بين سيارات وعلاوات تمثيلفي جهات رسسمية ولجان وكزبونات بنزين . فكم راتب سعادة السفير ؟؟؟ وكم السكن على حساب السفارة والتعليم وبدل مخاط والعجيب عمري ما سمعت في مستشار "عمالي" في اي سفارة حتى على المريخ ..... مستشار عمالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مفيش مستشار اعلامي ومستشار تعليم في السفارة ؟؟؟
15-02-2017 11:57 AM
ابو عادل
يستاهل بستاهل، صحتين على قلبه، يتم تعويضهم من الضرائب. هذا مستشار ماصل اب عن جد، ما واحد بروح للسفارة الا واسطيته بتهد جبل، يعني الزلمة كيف بده يعيش معزز مكرم، ما هو اصلي.
15-02-2017 12:36 PM
هايل
بلد الفساد وصل حتى النخاع والاردنيين أصبحوا مصدر للجبايه للترفيه على الفاسدين منكم لله والله قادر على تغيير الحال
15-02-2017 04:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات