نتائج القبول الموحد الاسبوع القادم


جراسا -

خاص - قال محمود الخلايلة الناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  أن نحو 7000 طالب وطالبة تقدموا بطلباتهم عبر الموقع الالكتروني المعتمد لتقديم طلبات القبول الموحد للدورة الشتوية 2017 وذلك حتى منتصف اليوم الثاني من فترة التقديم.

وبيين الخلايلة في حديثه مع "جراسا" أن الوزارة اعلنت وجود 14 الف مقعد في محتلف الجامعات الاردنية الحكومية ضمن برنامج القبول الموحد "التنافسي"، مبيناً ان فترة التقديم مستمرة حتى الساعة الثانية عشرة من مساء الاربعاء المقبل.

وأضاف الخلايلة انه من المتوقع ان تصدر قائمة القبول الموحد خلال الاسبوع القادم، لكي يتمكن الطلبة من الالتحاق بجامعاتهم في وقت مبكر من الفصل الدراسي الثاني.

وشدد الخلايلة على عدم وجود نية  الحدود الدنيا لمعدلات القبول للطلبة الأردنيين الراغبين بالدراسة في خارج المملكة، مشيراً الى ان الحد الادنى  الطب وطب الأسنان 80 بالمائة، الصيدلة ودكتور صيدلة 75 بالمائة، الهندسة والحقوق والتمريض 70 بالمائة، وباقي التخصصات إلى 60 بالمائة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات