طباعة أسعار الدخان على علب السجائر


جراسا -

خاص - قال مصدر في وزارة الصناعة والتجارة، ان الوزارة تتجه الى طباعة الاسعار الجديدة على علب السجائر، للحد من ظاهرة التلاعب باسعارها ولحماية السلعة من الاستغلال من قبل بعض التجار.

واضاف المصدر لـ"جراسا"، ان طباعة الاسعار على علب السجائر سيتم العمل بها بعد صدور نظام تعديل الضريبة الخاصة عليه، خلال الأيام القادمة.

وحول الزيادة المتوقعة على السجائر، كشف المصدر أن الزيادة ستكون في كافة محافظات المملكة بين 6-4 قروش، أما في مدينة العقبة ستبلغ الزيادة 45 قرشا.

وكانت وزارة الصناعة والتجارة قد حررت 250 مخالفة بحق المحلات التجارية، بسبب رفع اسعار الدخان والمشروبات الغازية بالاضافة الى محال امتنعت عن بيعها.



تعليقات القراء

ابن الجنوب 1
انا رجل مدخن ومدخن شره اقترح على الجميع ان نقلع عن الدخان جميعا 1 نكسب صحتنا 2 نوفر اموالنا ونصرفها على اولادنا
13-02-2017 12:41 PM
ابن الجنوب 1
يقول المثل رب ضارة نافعة يا جماعة لن نموت ان لم ندخن سكسب الصحه والمال نحن اولا به من شركات الدخان
13-02-2017 12:45 PM
ابن الجنوب1
بل العكس سيقتلنا الدخان والحكومه وهما سيان اسواء من بعضهم
13-02-2017 01:03 PM
ابن الجنوب1
اذ لم نرحم انفسنا لن يرحمنا مصاصي الدماء الي عند اشوية ارض يزرع كمن بيت بندوره مع اشويت بصل مع كمن بيت باذنجان وشويت بصل مع كمن جاجه والاتنسو الديك
13-02-2017 01:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات