روحاني: أمريكا ستندم


جراسا -

أعلن الرئيس الايراني حسن روحاني ان الايرانيين سيجعلون واشنطن "تندم على لغة التهديد"، وذلك بمناسبة الذكرى الـ38 للثورة الاسلامية وعلى خلفية التوتر بين البلدين بعد تولي الادارة الاميركية الجديدة مهامها.

وصرح روحاني لدى مشاركته في تجمع في ذكرى الثورة يضم مئات الآلاف في طهران "يجب مخاطبة الشعب الايراني باحترام. الشعب الأيراني سيجعل من يستخدم لغة التهديد أيا كان يندم على ذلك".(أ ف ب)



تعليقات القراء

الصخري
شعب لا يهاب ولا يخاف شعب لديه مبدأ قومي ...
لو كان التهديد لدولة عربية لاستسلمت وسلمت أمرها لامريكا
10-02-2017 01:27 PM
متقاعد عسكري..الى تعليق 1
يا رجل كله تراشق اعلامي فاضي لان ايران وامريكا على قلب رجل واحد ضد الوطن العربي والفرس هم ورقة رابحة بيد الصهيونية العالمية لتهديد العرب...مين سلم العراق على طبق من ذهب الى ايران؟ اليس هو الشيطان الاكبر؟ مين الي سلم حزب الدعوة الايراني الحكم بالعرق؟ اليس هو الشيطان الاكبر؟
11-02-2017 01:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات