احالة ملفات فساد كبيرة بالقطاع العام الى القضاء


جراسا -

أحال مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد مجموعة جديدة من القضايا التي تنطوي على شبهات فساد تتمثل في ارتكاب تجاوزات مالية وإدارية وقانونية وتهرب ضريبي وجمركي وإساءة استعمال السلطة واهدار المال العام.

وقال مصدر مسؤول في الهيئة ان هذه التجاوزات وقعت في ادارات القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص المتمثّلة في بعض الشركات المساهمة العامة وغيرها.



تعليقات القراء

قارئة الفنجان للمستثمرون UAIC
ياترى هل تستطيعوا ان تفتحوا بفنجان القهوة تحكوا لنا ماءا صار في مساهمات واسهم واموال ومدخرات صغار المساهمين وشقاء عمرهم وءبحهم من الوريد للوريد في شركة المستثمرون UAIC والتي اصبح سهمها 1 فلس
08-02-2017 09:36 PM
الختيار
لن يحصل شيء، ولن يخاف المتنفذون من القانون لانه لم يسبق ان عوقب مختلس او هارب باموال الوطن للخارج. الضريبة هي الحل الوحيد لتحصيل الاموال
08-02-2017 10:39 PM
اردني رغم انف الفاسدين المجهولين
ملفات فقط
بدون فاسدين
ودون استرداد أموال
حسبنا الله ونعم الوكيل
09-02-2017 11:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات