الزعبي يهاجم الطراونة تحت القبة


جراسا -

سحر المحتسب - هاجم النائب فواز الزعبي قرار رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة بتحويله الى لجنة النزاهة والسلوك النيابية.

وأكد الزعبي في مداخلة له في بداية الجلسة المسائية لمجلس النواب اليوم الاحد أن قرار تحويله مخالف للدستور الاردني ولانظمة مجلس النواب، مشدداً على انه النائب من حقه الحديث بما يريد، وفتح اية قضية فساد متعلقة بالشأن العام.

وبدوره رد النائب الاول لرئيس المجلس الذي ترأس الجلسة خميس عطية انه من حق النائب الحديث تحت القبة كما يريد بما لا يتعارض مع القانون الاردني.

الجدير بالذكر ان النائب فواز الزعبي قد تطرق في كلمته التي القاها خلال جلسات مناقشة قانون الموازنة العامة والوحدات الادارية الى قضايا فساد في قطاعات التعدين والمقاولات، الامر الذي اعتبره الطراونة إساءة شخصية له ولشركاته التي تعمل في تلك القطاعات.



تعليقات القراء

الى الزعبي
انت يا فواز بتحط ايدك بعش الدبابير صديقي .....
06-02-2017 12:43 AM
احمد6
مسلسل اخراجه مكشوف
06-02-2017 11:22 AM
ابوسامي
ليس من حق الناءب او غيره الحديث بما يريد خاصة اذا كان في الحديث اتهامات او تعريض " بصفة مجهولة وبدون ال التعريف " : ماذا يفيد المواطن والقضاء لما يقول ؛ في واحد مسؤل , في وزير عمل..., في ءيس سوا....؟؟؟ الناذب المكافح للفساد نقبل يديه بس يحكيلنا مين ويقدم وثاءق . انظر سيد زعبي قضية رواتب زوجة المرشح الفرنسي
07-02-2017 08:23 AM
زيد برنس الزبن
قوي قلبك يا الزعبي
07-02-2017 08:47 AM
مستغرب
حلوها بفنجان قهوه كالعاده
و يالا نشتغل للبلد
بيكفي دراما
07-02-2017 04:59 PM
الفقير الاردني
امر شخصي بحت
15-02-2017 09:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات