السجن 20 عاماً للبناني قتل مواطناً بسبب سيجارة "جوكر" بالرصيفة


جراسا -

قررت محكمة الجنايات الكبرى الحكم على متهم لبناني بالسجن 20 عاماً مع الأشغال الشاقة لقتله حدثا اردنيا بمشاركة حدث اخر يحاكم امام محكمة الاحداث، بإلقائه من فوق جبل صخري بعد استدراج المغدور للانتقام منه لاعطاءه سيجارة حشيش ' جوكر '، في لواء الرصيفة.

وفي التفاصيل حسب مصدر قضائي، ان احد الجناة كان يسعى الى الانتقام من المغدور بعد ان تسبب بتسممه على خلفية شراءه من المغدور سيجارة "جوكر" على انها سيجارة حشيش.

واثر ذلك استدعى وضعه الصحي ادخاله الى المستشفى وابقاءه قيد الاشراف الطبي فترة طويلة من الوقت بعد ان شارف على الهلاك، ونتيجة لذلك تشكل الحقد لدى الحدث وبدأ يخطط للانتقام من المغدور.

وتابع المصدر، ان الحدث افصح لصديقه اللبناني عن هذه الرغبة حيث شاطره الاخير ذات الموقف وأعرب عن استعداده التام لمعاونة الحدث في قتل المغدور، وبتاريخ 4/1/2015 قام الحدث باستدراجه الى حيث تتواجد احدى المدارس في الرصيفه.

واتصل بالمتهم واخبره بمكان تواجده وبان المغدور يتواجد معه وبان الفرصة مواتية لتنفيذ مخططهما الاجرامي الذي اتفقا عليه.

ولدى وصول المتهم اقدم وبمشاركة الحدث على ضرب المغدور ضربا مبرحا على مناطق مختلفة من جسده حتى سالت الدماء من وجهه وأذنيه ثم اقدم على الاستيلاء على هاتفه الجوال وسلسال وخاتم من الذهب ثم اقدما على دفعه ورميه من فوق قطع صخري مرتفع من اليابسة مسافة 25 متر فسقط على وجهه وجسده وقتل على الفور.

وتم تحويل الجناة الى محكمة الجنايات الكبرى والتي بدورها قضت بوضع المتهم البناني بالأشغال الشاقة 20 سنة لقتله حدث اردني بمشاركة حدث اخر يحاكم امام محكمة الاحداث، بعد توجيه تهمة القتل القصد المعدله له من جناية القتل العمد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات