يمني يرفض مغادرة السجن رغم الإفراج عنه


جراسا -

   رفض يمني الخروج من السجن برغم إفراج النيابة عنه ، وأصر على البقاء احتجاجاً على احتجازه من دون تهمة محددة. وقالت صحيفة الأيام المستقلة اول أمس بأن نيابة محافظة لحج افرجت عن الدكتور باسل البغدادي، وكيل أحد المستثمرين في لحج عقب نشر مناشدة له في الصحف اليمنية أكد فيها أنه سجن من دون تهمة.
وبحسب المصدر فإن الدكتور البغدادي رفض الخروج من سجنه فعدلت النيابة أمرها بالإفراج عنه بدون ضمانة إلا أنه أصر على البقاء بالسجن احتجاجاً على احتجازه من دون تهمة.وقال من داخل سجنه إن أسباب رفضه الخروج هي حبسه من قبل النيابة بدون مسوغ قانوني ودون علمه بتهمته سوى أنه وكيل مستثمر يريد أن يستثمر أمواله في وطنه. وأضاف: «لقد سجنت ظلماً ولن أخرج من السجن حتى أعرف ما تهمتي أو محاسبة من كان
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات