الملقي : يجب إزالة مخالفات البناء وعدم الاكتفاء بدفع الغرامة


جراسا -

أوعز رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى امانة عمان بالاسراع في انشاء برنامج الكتروني يراعي عملية التدرج بمنح اذونات الاشغال للابنية بهدف وقف المخالفات والتجاوزات وبشكل نهائي.

وأكد الملقي على ان معالجة مخالفات البناء من خلال دفع الغرامة اللازمة لن يحقق العدالة وسيسهم في التجاوزات على القانون، مشيراً الى ضرورة المعالجة لهذه المخالفات من خلال ازالة الضرر من اساسه وليس بدفع الغرامة.

بيًن الملقي خلال زيارته مبنى امانة عمان صباح اليوم الاحد أن ثقافة "الاكرامية" هي جزء من منظومة الفساد والإذلال وليست من الكرامة بشيء.



تعليقات القراء

عمان الشرقيه 90 |% من ابنيتها مخالفه
ولا بتقدر تعمل شيء ولا تزيل حجر واحد لانك اذا بدك تزيل اي بناء مخالف معناته 3 مليون بني ادام رح يناموا في الشوارع عمان الشرقيه كلها مخالفه .
29-01-2017 01:03 PM
الابنيه المخالفه سببها الرشوة والفساد
مافي مواطن يجروء على ان يخالف الا اذا كان مطمئن انه بقدر يتجاوزها بالرشوة واهل عمان طول عمرهم ومش من اليوم من عشرات السنين بعرفوا انه المخالفات في الامانه علاجها .... والامانه تعالج المخالفات ..ابنيه تراخيص بسطات كلها ماشيه بالرشوة .
رد بواسطة صحيح
في الزرقاء وفي الوسط التجاري وفي شارع الملك عبدالله ولا يبعد عن مركز البلدية 100متر أحدهم قام بازالة جزء من بناء قائم بدون اذن من البلدية ووضع قواعد بعد ان حفرلها من اجل بناء الشمع عليها وبدون ترخيص وبدون اي رقابه من مراقبي الابنية ...وأطلع طالعة عمي.
29-01-2017 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات