اطلاق حملة "شهداء الوطن" في الكرك (صور)


جراسا -

قامت رئيسة الهيئة الاردنية للاغاثة جود الدقس وبرعاية السيد زيد المازن المواهره مساعد رئيسة الهيئة في الكرك , باطلاق حملة اغاثة سميت بحملة شهداء الوطن , تم خلالها توزيع العديد من الصوبات ( مدافيء الكاز ) على العائلات المستورة وباشراف مدير تنمية الكرك السيد بشار الضلاعين , بهدف التخفيف من معانات هذه الاسر.

وقال المواهره ان الحملة ستستمر في محافظة الكرك وستشمل طرود غذائية ومدافيء وحرامات , بهدف التخفيف من معانات وتحسين المستوى المعيشي لبعض الفقراء , مؤكدا على السعي الدائم للهيئة الاردنية للاغاثة على البحث عن جيوب الفقر في المحافظه .

لمديرية القضاء لتحقيق التنمية المستدامة وتوزيعها بعدالة في مختلف مناطق اللواء , مضيفا ان مديرية القضاء تعمل دوما جاهده لتوفير فرص عمل لابناء وبنات اللواء في الشركات والمصانع التابعة الى لواء
وتم هذا الترتيب مع عطوفة محافظ ألكرك الاكرم الذي تتقدم الهيىه بخالص الشكر لكل الدعم والتسهيلات المقدمة من دار المحافظه لتسليم المساعدات للاسر.

وأشاد مدير تنمية الكرك السيد بشار الضلاعين بالدور المحوري التنموي الذي تقوم به هيئة الاغاثة الاردنية سواء في الكرك واعتبرها بادرة خير لتفقد فقراء المحافظة, والتي من اهدافها توزيع المعونات بعدالة على أطراف محافظة الكرك والتي تعاني من نسب الفقر , مؤكدا ومبديا تعاونه مع نشطاء المجتمع المدني لما فيه من عمل خير ومصلحة للفقراء. .

وثمن الضلاعين وعدد من أهالي محافظة الكرك دور هيئة الاغاثة الاردنية برئيستها الفذة " جود الدقس ", بتقديمها مساعدات للفقراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات