الاحد .. جامعات تعلق دوامها واخرى تؤخره (اسماء) - محدث


جراسا -

قررت إدارة جامعة مؤتة تعليق الدوام للطلبة والموظفين ليوم الأحد الموافق29/1 وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر الدكتور عبد الله الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام يوم الاحد في جميع كليات الجامعة في المركز والميدان إلى التاسعة صباحا وتعليق الدوام ليوم الأحد في كلية الكرك الجامعية بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وقررت إدارة جامعة الشرق الاوسط تأخير الدوام إلى الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 2017/1/29 وبدء الامتحانات الساعة العاشرة بدلا من الساعة التاسعة صباحا ، و يستثنى من القرار الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، نظرا لحالة الإنجماد المتوقعة وحفاظا على سلامة الطلبه والعاملين.

وأكد مدير الاعلام والاتصال في الجامعة الهاشمية، ابراهيم العظامات، إن الجامعة قررت تثبيت الدوام كما هو ليوم الأحد.

فيما أكدت جامعة الطفيلة التقنية عدم وجود تغيير على دوام يوم الأحد، رغم الظروف الجوية السائدة.

كذلك قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تأخير دوام الجامعة ليوم غد الاحد لغاية الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

من جهته أعلن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة إن الجامعة قررت تأخير دوام يوم الأحد ساعة واحدة وذلك نتيجة الظروف الجوية السائدة.

واعلن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح تعطيل الطلبة غدا الاحد، وتأخير دوام الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة ساعتين، بحيث يبدأ الساعة العاشرة صباحا.

فيما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية تأخير الدوام في الجامعة للعاملين والطلبة يوم غدٍ الأحد إلى الساعة التاسعة صباحا، على أن تبدأ امتحانات الطلبة الساعة التاسعة بدلاً من الساعة الثامنة والنصف.

واضاف ان هذه القرار يأتي حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين وتمكينهم من الوصول الى الجامعة بسهولة ويسر وأمان.

من جانله قال رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي، انه تم تأخير بدء الدوام ليوم غد الأحد الى الساعة 9 صباحا.

وبين الدكتور الوادي، انه سيتم تأخير جلسات الامتحانات التي كانت مقررة ما بين 30ر8 - 30ر10 لتصبح من الساعة 9 - 11 صباحا، أما باقي جلسات الامتحانات فتبقى في مواعيدها المحددة.

التحديث مستمر..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات