رد 60 ألف دينار ضريبة مبيعات للسياح


جراسا -

ردت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حوالي 60 ألف دينار بدل ضريبة المبيعات للسياح الذين يزورون المملكة والأردنيين غير المقيمين وتزيد مشترياتهم على 500 دينار.

وقالت شركة طلال أبو غزالة المسؤولة عن رد الضريبة للسياح والأردنيين غير المقيمين لأن المبالغ التي تم ردها للسياح وغيرهم في الفترة من بداية شباط 2016 إلى منتصف كانون الثاني من العام الحالي بلغ 60 الف دينار.

وذكرت الشركة أن عدد المحلات المشتركة في مشروع رد الضريبة بلغ 600 محل تجاري موزعة على مواقع عديدة ابرزها الاماكن السياحية والمجمعات التجارية.

وقالت إنه تم الاتفاق على آليه سير معاملات رد الضريبة بأنواعها كافة سواء للمحلات المشتركة وغير المشتركة والمبالغ فوق 500 دينار مع موظفي مديرية الإعفاء والرد الضريبي في دائرة الضريبة وأظهروا تعاونا في إتمام إجراءات الرد الضريبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات