"كيا نيرو" الجديدة تحقق الرقم القياسي العالمي الجديد الأقل استهلاكً للوقود "صورة"


جراسا -

عمان، 27 يناير 2017 : أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن وصول سيارتها الجديدة كليا كيا نيرو طراز 2017، والتي حققت الرقم القياسي العالمي الجديد والمسجل رسميا في كتاب جينيس للأرقام القياسية، في أقل استهلاك للوقود خلال عبور الولايات المتحدة الأميركية من الساحل إلى الساحل عن فئة السيارات الهجينة.

وقد حققت كيا نيرو الجديدة المتمتعة بالتقنية الهجينة HYBRID الرقم الجديد من خلال قطعها للمسافة بين مبنى بلدية لوس أنجلوس على الساحل الغربي للولايات المتحدة وحتى الوصول إلى مبنى بلدية نيويورك على الساحل الشرقي، والتي بلغت 3715,4 ميل (5979 كلم) بمعدل استهلاك للوقود بلغ 76.6 ميل لكل جالون أو ما يعادل 3.688 لتر لكل 100 كلم فقط.

وتعليقاً على هذا الإنجاز قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" من حق شركة كيا العالمية أن تفخر بهذا الإنجاز المبهر لسيارتها الجديدة كيا نيرو هايبرد، والتي تعتبر أول سيارة هجينة خالصة تبنيها الشركة الكورية دائمة التطور، ونحن سعيدون بوصول هذه السيارة الفريدة ذات التقنية العالية والتصميم المميز لأسواقنا، وسنوفرها بمواصفات متكاملة وبسعر منافس".

وسيارة كيا نيرو وهي من فئة سيارات "السيارة متعددة الوجوه المخصصة للمدينة" URBAN CROSSOVER، والتي تعتبر مزيجاً بين الشكل والمزايا العملية لسيارات الدفع الرباعي وبين الحجم الأنيق والتوفير الذي توفره سيارات المدينة المتوسطة من الفئة الهجينة، وتتمتع كيا نيرو الجديدة بأحدث تقنية هجينة تمكنها من تحقيق الأداء المتوازن بين أقل استهلاك ممكن للوقود والأداء الواثق والمتجاوب، وتتمتع نيرو الجديدة كلياً بمقصورة واسعة وصندوق أمتعة كبير، وتأتي بالعديد من تجهيزات السلامة والأمان والراحة والرفاهية، والتي تجعلها من أكثر الخيارات الجديدة في فئة سيارات الهجينة جاذبية.



نبذة عن شركة كيا موتورز:

شركة كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com)، صانعة المركبات ذات الجودة العالية، والتي تتخذ من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها. تأسست عام 1944 كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا. وتنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 3 مليون مركبة سنوياً في 10 مصانع وخط تجميع، منتشرة في 5 دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لمقتنيها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 180 دولة. وتوظف كيا اليوم أكثر من 50,000 موظف عالمياً، أما عائداتها فتتجاوز 44 بليون دولار أمريكي. وتعتبر شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة، "القدرة على الإدهاش،" التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات زبائنها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.





تعليقات القراء

زعبور
يزم قديش حقها شندي بندي عبوزها
29-01-2017 08:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات