الزراعة تعلن الطوارئ القصوى وتحذر المزارعين


جراسا -

اوعز وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات لجميع مدراء الزراعة على مستوى المملكة بوضع خطة تتضمن تسخير كافة امكانيات الوزارة لمساندة العاملين في القطاع الزراعي، استعداداً للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.

واكد في تصريح صحفي اليوم الخميس ضرورة تقديم الخدمة للمزارعين ومربي الثروة الحيوانية ومساعدتهم والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وخصوصا الحكام الاداريين للتعامل مع الحالة الجوية والتأكد من جاهزية آليات الوزارة وكوادرها لتقديم العون والمساعدة لمن يطلبها.

ودعا المعنيين في المراكز الارشادية والعيادات البيطرية الثابتة والمتنقلة الى تقديم الخدمات اللازمة للمزارعين ومربي الثروة الحيوانية والعمل بأقصى طاقة وضمن الامكانات المتاحة.

وشدد الحنيفات على اهمية التنسيق بين مديرية الحراج والجهات ذات العلاقة وخصوصا شركة الكهرباء لغاية تقليم الاشجار الحرجية التي تتعارض مع خطوط الكهرباء بالاضافة الى عمل غرف الطوارئ في الوزارة ومديريات الزراعة التابعة لها لاستقبال ورصد الشكاوى ومن ثم تمريرها للمعنيين بالتنسيق مع الحكام الاداريين.

يشار الى ان ارقام عمليات الوزارة (06-5341116 – 06-5342752 – 0798672222- 06-5683911).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات