نتنياهو يريدها "دولة بلا رأس" !


جراسا -

مجددا عاد موقف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ليشترط اعتراف الفلسطينيين بكيانه "دولة للشعب اليهودي"،بالإضافة الى السيطرة الكاملة على كافة المناطق ما بين نهر الاردن والبحر المتوسط، للتفاوض حول ما يسمى بـ"اتفاق سلام".

ووضع نتنياهو شرطين تعجيزيين لاقامة الدولة الفلسطينية احدهما قبول الفلسطينيين بسيطرة امنية ل سلطات الاحتلال بشكل كامل  على  اراضي الدولة المزعومة او الموعودة او المرتقبة.قاتلا بذلك اي فرصة لقيام دولة فلسطينية قابلة للحياة.

وأضاف أن “هذين المبدأين لا يمكن لإسرائيل التنازل عنهما”.

وادعى نتنياهو أن "النشاط الاستيطاني الاسرائيلي ليس هو لب النزاع مع الفلسطينيين، كما ان النزاع ليس السبب الرئيسي لعدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

 



تعليقات القراء

الـــمـــثـــنـــى
و صحيفة هآرتس تقترح إمارات فلسطينية متحدة في كل مدينة رئيسة إمارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
25-01-2017 10:56 PM
bashr
ابناء الخنازير والقردة لعنهم الله سبحانه وتعالي
26-01-2017 08:03 AM
اسماعيل يوسف
لا أزال أومن بأنه مهما طال الليل فلا بد أن ينجلي . وشواهد التاريخ تقول ذلك وتاريخ دولة ( جنوب افريقيا) ليس ببعيد فما تعرض له شعبها كا ن أشد مما تعرض له الشعب الفلسطيني من تميز عنصري وقتل واستيطان وبالنهاية عادت جميع الحقوق لأصحابها
26-01-2017 02:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات