تكريم سائق تكسي أعاد 8 الاف دينار لاصحابها


جراسا -

كرم مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي في مكتبه الاربعاء، المواطن قُصي العزام وهو احد سائقي مكاتب التكسي في محافظة أربد تقديراً لأمانته العالية وتعاونه في اعادة مبلغ ثمين من المال كان وجده في سيارة التكسي من احد الركاب.

واكد اللوزي على ضرورة شعور المواطن بمستوى عالي من الأمان عند استخدامه لخدمة النقل بواسطة سيارة التكسي وبين ان السائق قد ساهم في إعطاء صورة إيجابية عن سائقي سيارات التكسي.

وكان المبلغ المفقود ثمانية آلاف دينار، حيث بذل السائق جهده للعثور على الراكب ومكان إقامته لإرجاع المبلغ اليه، وشكر مالك مكتب التكسي مدير عام الهيئة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً ان خدمة الراكب هي الهدف وان المكتب حريص جداً على تقديم أفضل الخدمات وعلى ضرورة اعادة المفقودات الى أصحابها .



تعليقات القراء

الـــمـــثـــنـــى
قال تعالى : ( و ما عند الله خير و أبقى )
25-01-2017 06:55 PM
اسماعيل يوسف
قمة الأمانه في هذه الظروف الصعبه وأكثر الله من أمثاله وجزاه الله خيرا
26-01-2017 01:59 PM
الزعيم للاستشارات
الله يجزيه الخير
ويبارك فيه وفي اصله
26-01-2017 02:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات