توقيف محاسب بالأوقاف اختلس ربع مليون دينار


جراسا -

خاص - قرر مدعي عام عمان توقيف محاسب في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية على ذمة التحقيق في قضية اختلاس ربع مليون دينار من الوزارة .

وأوضح الناطق باسم الوزارة أنس صويلح لـ"جراسا" أن وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيات كان قبل قرابة الشهرين أحال أحد محاسبي الوزارة الى القضاء بعد ثبوت تورطه باختلاس ربع مليون دينار وفق التحقيقات التي أجرتها الوزارة .



تعليقات القراء

مؤسسة .....
مؤسسة ..... هذه المؤسسه التي يجب التحقيق والتمحيص والتدقيق فيها ويقوانينها .. لما يكون اطفال ايتام والمؤسسه تضع يدها على اموالهم شيء جيد ولكن السؤال اطفال ولدوا اثرياء كيف بتم صرف 25 دينار مصروف لهم شهري وبعد عدة سنوات عند تسامهم اموالهم تكون كما هي يعني كانوا بشغلوا فلسوهم وبربحوا منها بدون ما يعطوهم قرش احمر .
25-01-2017 02:19 PM
بنكنوووت
هو يختلس ويبرطع فيهم واحنا نسدد العجوزات.اتوقع انه الاموال والرواتب يجب ان لاتسلم لاي وزاره سوى الماليه والماليه هي من ترسل شيكات الرواتب للبنوك. يجب ضبط الانفاق الحكومي.
25-01-2017 02:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات