محمد الحيلة رئيسا لجامعة الشرق الاوسط


جراسا -

قرر مجلس التعليم العالي الموافقة على تعيين الأستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة رئيسا لجامعة الشرق الاوسط لمدة اربع سنوات، بناء على تنسيب مجلس امناء الجامعة .

و حائز الدكتورالحيلة على دكتوراه في الفلسفة فـي التربية تخصص تكنولوجيا التعليم ، وتقلد العديد من المناصب الأكاديمية حيث عمل نائب عميد و عميد ثم نائب رئيس وقائما باعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط .

وله العديد من الابحاث في مجالات عدة على غرار أثر التعلم الإلكتروني (E-Learning) ، و العديد من الابداعات والابتكارات مثل تصميم وإنتاج حقيبة تعليمية (وسيلة) خاصة بالأماكن التاريخية في القدس الشريف، وتطوير إنتاج المجسمات الإسفنجية عن طريق تشكيل أسلاك المقاومة الكهربائية، وتصميم وسيلة تعليمية حول القدس الشريف ( المسجد الأقصى والصخرة المشرفة ) بدعم من الإيسيسكو وتكليف من اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم.

وحاز الدكتور الحيلة على العديد من الجوائز التقديرية على غرار جائزة تقدير من جلالة الملك الحسين بن طلال - رحمه الله - للتفوق الدراسي عام (1973(، وثلاث جوائزمالية للأعوام (1981 ، 1985 ، 1987)، والمقدمة من مؤسسة عبد الحميد شومان، ودرع كليّة العلوم التربويّة (الأونروا) للتميّز في البحث العلمي 2006/2007.



تعليقات القراء

حسن القيسي
اجمل التهاني و أحر التبريكات للاستاذ الكتور محمد الحيلة
24-01-2017 05:55 PM
د.حسن بني دومي/ جامعة مؤتة
ألف ألف مبروك عطوفة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة هذا المنصب وإلى الامام إن شاء الله
24-01-2017 06:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات