سحاب في انتظار مهاجم صربي


جراسا -

أعلن نادي سحاب على لسان مدير الكرة يوسف النعلاوي أن ناديه ينتظر محترفا صربيا لإكمال عقد محترفيه بتواجد السوري معتز صالحاني والنيجيري لقمان عزيز.

وبين النعلاوي أن المحترف الصربي والذي يلعب مهاجما صريحا في طريقه إلى الأردن للخضوع لاختبار فني تحت إشراف المدير الفني للفريق الكابتن ثائر جسام قبل إقرار التعاقد معه.

وبحسب ما أضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني طلب تدعيم الصفوف بمراكز متعددة أبرزها قلب دفاع، لاعب ارتكاز، لاعب وسط، ومهاجم صريح، وهو ما يعمل عليه مجلس الإدارة إذ ينتظر الإعلان عن الصفقات المحلية المقرر التعاقد معها خلال اليومين المقبلين.

وشدد النعلاوي أن مجلس الإدارة والجهاز الفني متمسكين جدا بورقتي المحترفين السوري معتز صالحاني والنيجيري لقمان عزيز معتبرين أن الصالحاني يمتلك إمكانات فنية وبدنية وتهديفية كبيرة إلا أن سوء طالع لازمه في المرحلة الماضية.

وبحسب ما أفضى به النعلاوي فإن تعزيز الصفوف يأتي بسبب فقدان النادي لعدد كبير من اللاعبين بسبب انتهاء إعارتهم من أندية أخرى من قبيل محمد العدوان لاعب الأصالة، ومن طلب فسخ عقده حيث عبد الهادي المحارمة وعامر أبو حويطي فيما انتقل ليث الشعلان لبلعما وسالم الزيود للطيبة، وما تزال أمور المهاجم ركان الخالدي غير واضحة بانتظار جلسة تجمعه مع الإدارة لتحديد مصيره بشكل نهائي فإما البقاء حتى نهاية عقده أو المغادرة للبحث عن ناد آخر إذا سمحت له التعليمات الاتحادية بذلك إذا ما علمنا أنه شارك الأهلي في بطولة الدرع ولعب مع سحاب في دوري المحترفين وكأس الأردن وسيكون بإمكانه التعاقد مع نادي آخر إذا حصل على جواب رسمي من اتحاد الكرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات