امانة عمان تشارك دار رعاية المسنين "الزهراء" الاحتفال بيوم الام


جراسا -

زار وفد من امانة عمان امس السبت دار رعاية المسنين "الزهراء" في منطقة مرج الحمام وشارك أمهات الدار الاحتفال بيوم الام .

وتهدف الزيارة التي نظمتها الدائرة الثقافية / مركز وادي الحدادة لتكنولوجيا المعلومات وفق مشرفة المركز اريج المصري الى مشاركة الامهات الاحتفال بذكرى عيد الام هذه الذكرى التي تحمل في طياتها كل معاني الوفاء والحب والاعتراف بالجميل لاولئك الأمهات اللواتي قدمن الكثير  من التضحيات .

وتضمن برنامج الاحتفال توزيع الهدايا على المسنين والمسنات في دار الضيافة، وتكريم احد الامهات المتميزات من المجتمع المحلي التي قدمت الرعاية الاسرية للاطفال المحرومين من هذه الرعاية، كما اشتمل الحفل على مجموعه من الاغاني التي قدمتها فرقة امانة عمان للفنون الشعبية إبتهاجا بالمناسبة . 

يشار الى ان مركز وادي الحدادة لتكنولوجيا المعلومات مركز ثقافي اجتماعي تم افتتاحه عام 2009 بمناسبة عيد الاستقلال ،يقدم نشاطات تقافية واجتماعية وترفيهية للمجتمع المحلي .    



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات