النائب الوحش : نصف مليون دينار تصرف على رئيس احدى الهيئات


جراسا -

سحر المحتسب - كشف النائب عن كتلة الإئتلاف الوطني للإصلاح النائب موسى الوحش عن أن نصف مليون دينار تصرف بدون سندات على أحد رؤساء الهيئات الإدارية الحكومية.

وقال الوحش في كلمته التي ألقاها خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2017 برئاسة رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة أنه في كل عام يتكرر مشهد المناقشة وبذات الوقت يتكرر نفس النهج ونتمنى تغييره حتى نرى حكومات برامجية لكن كل حكومة تأتي في ذهنها شئ واحد وهو الرفع .

وشبه الوحش أسلوب الحكومة بمعالجة الأزمة الاقتصادية بأسلوب وأداء الجمعية الخيرية ، متسائلا عن كيفية تحقيق ما وعدت به الحكومة بسداد المديونية والنفقات العامة تزداد وفوائدها بلغت 1 مليار دينار .

وأشار الوحش الى أن الحكومة تلجأ لأسلوب اقتراض الدين الداخلي بفوائد عالية ، فبلغت تلك القروض 4 مليار و 609 دنانير .

وخلال كلمة الوحش نبه رئيس المجلس الطراونة الى ضرورة اختصار كلمته فرد عليه نحن في كتلة الائتلاف الوطني للإصلاح ظلمنا بموضوع الكلمات بالوقت و عدد المسموح لهم ، فردّ عليه الطراونة أن رئيس الكتلة تكلم لمدة 30 دقيقة ولا يجوز الغمز عبر المنابر .



تعليقات القراء

ابو عادل
لا تعرف الحكومة شيء اسمه ادارة عامة او اقتصاد، ولا تعرف الحكومات المتعاقبة سوى لغة الجباية، والجباية لا تحتاج لعباقرة لادارة الدولة. بالنهاية المواطن لم يبق لديه شيء يدفعه.
19-01-2017 05:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات