الثامن عشر .. أول الرقص حنجله


سائني جلبة النواب بالأمس وليس لهذا تم انتخابهم, كما ليس هكذا تناقش الموازنه فهموم الشعب قد طافت وهم يتناكفون ليس في ميزان الشعب ولا حتى الحكومه, لا بل ذهبوا بعيداً وأخاف من تبعات ما ذهبوا اليه, فلا العبدلي ساحات وغى وليس تحت قبته تثار الفتنه.. نعم بلغ السيل الزُبى ويجب وضع ميثاق شرف لاصحاب السعادة حتى لا يكونوا الشرارة التي تقوض بناء الوطن لا سمح الله في اذكاء لنار قَبليه أثنيه نرفضها.. نعم فمن مستصغر الشرر دُمرت دول وشُردت شعوب..
قامة الوطن أعلى وأسمى من فذلكات البعض وشعارات الآخرين,, وليسوا في محراب المساجد هم, نعم فصياحهم ليس خدمة لوطن وليس عرفاناً لعرق من على تخوم الوطن,, البعض منهم لا يعرف حتى حدوده وإن عرفها فلربما لكثرة ترحاله وقد قطعها مراراً..الوطن أكبر من أن يلوثه البعض عنتريةً وشجباً واستنكاراً, لا بل هو الرابض فينا نعيشه بين الأضلع, لا نقبل ان يكون على احدى كفتي ميزان نبيع به ونشتري, الوطن الأردني هو آخر معاقل الشام فلنحافظ عليه بالنواجذ والاسنان ولا نقبل أن يساوم عليه..
لربما هم بفعلهم قد افسحوا للحكومة تمرير الموازنة دون نقاش وجلّهم غير آبه بما ستؤول اليه الأمور,, نعم التحديات جسام والمستقبل قاتم ان لم نتكاتف, فغربنا عدو لا يرحم ,لا بل يسعى الى أن ننجر الى اتون الفرقى والاختلاف, وشمالنا يغرق في بئر النارالملتهب وهناك ما يهدد أمننا واستقرارنا, وشرقنا فتنة الطائفيه تنتظر هواننا وضعفنا لتنقضّ علينا.. ليس هكذا تورد الأبل يا اصحاب السعادة , فالاختلاف مشروع ولكن الفتنه نائمه..لعن الله موقظها!!
الوطن يا ساده يحتاجنا جميعاً وليس هناك متسع من الوقت للَطمِ واجترار الماضي وفتح الجروح الملتئمه..دعونا من احاديثكم الجانبيه واصطفافاتكم وعنتريتكم, وعودوا الى رشدكم ولا تفسحوا لمن يريد زرع بذار الفتنه,, امامكم قوانين وتشريعات ينتظرها المواطن والوطن هي اولى ان تختلفوا عليها لتوضع في نصابها فلا يموت الذئب ولا تفنى الغنم..نحن مع الوطن نفتديه بالمهج والارواح ونذود عنه بالدم والروح اذا ما استهدفته ايادي الغدر, نحن حلفاء الوطن ونحن الشعب .. اتركوها فإنها منتنه..الله يصبحكم بالخير واخزوا الشيطان.



تعليقات القراء

السوسنة⚘
مليون لاااايك

فعلا عنا امور اهم من المشاكل تحت القبة

ابدعت
وحمى الله بلدنا من الفتن
18-01-2017 11:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات