مداهمة امنية مشتركة توقع تاجر مخدرات بقبضة الامن


جراسا -

تمكنت قوة امنية مشتركة من قوات الدرك والامن العام من القاء القبض على احد تجار ومروجي المواد المخدرة خلال مداهمة منزله في احدى مناطق البادية الوسطى.

وفي التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام في بيان وصل "جراسا"، انه ونتيجة تكثيف الجهود ومتابعة وملاحقة المشتبهين في قضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة , قام فريق تحقيقي من ادارة مكافحة المخدرات بتتبع ورصد وجمع المعلومات بكافة الطرق الاستخباراتية حول المدعو ( ا . م . ف ) وهو احد المشتبه بهم بحيازة وترويج المواد المخدرة وبحقة طلبين قضائيين , من اجل مداهمته والقاء القبض عليه وما بحوزته من مواد مخدرة .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه وبعد انهاء كافة التحقيقات والتأكد من ممارسة المشتبه به لذلك النشاط الجرمي وحيازته لكمية من المواد المخدرة وتحديد مكان تواجده في احدى مناطق البادية الوسطى , جرى التنسيق مع قوات الدرك وتزويدهم بكافة المعلومات حوله وقاموا صباح اليوم بتنفيذ مداهمة لمنزله بالاشتراك مع مرتبات ادارة مكافحة المخدرات , وتمكنوا من القاء القبض عليه , وبتفيش منزله عثر على كمية من مادة الهيروين المخدر المعدة للبيع اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري وجرى اصطحابه الى ادارة مكافحة المخدرات لمتابعة التحقيق معه تمهيدا لاحالته للقضاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات