عودة معلمي العقبة للتدريس صباح الاحد


جراسا -

اكد محافظ العقبة الدكتور زيد الزريقات ان معلمي العقبة سيباشرون الدوام كالمعتاد في مدارسهم صباح يوم الاحد المقبل.

وقال لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة ان اشادة جلالة الملك خلال لقائه مع رؤساء تحرير الصحف اليومية الاربعاء الماضي بدور المعلم في تحقيق انجازات هذا الوطن كان محفزا لإنهاء الاضراب ووضع المعلمين أمام مسؤولياتهم للعودة لمدارسهم ومتابعة تعليم ابنائهم الطلبة وتمكينهم من متابعة تحصيلهم العلمي.

من جهته قال مدير تربية العقبة الدكتور جميل شقيرات انه التقى مدراء المدارس ومساعديهم في العقبة، مشيرا الى ان النية عند كل المعلمين تتجه للعودة للتدريس صباح الأحد.

واشاد بهذه الاستجابة التي قام بها المعلمون، معتبرا أن العودة للتدريس هي أولوية وطنية وواجب وطني يؤديه المعلمون تجاه وطنهم وان ما جاء حديث جلالة الملك اعاد للمعلمين اعتبارهم وعزز من موقعهم في المجتمع ومن دورهم الوطني البارز.

وكان خطباء المساجد في العقبة دعوا المعلمين اليوم الجمعة للعودة الى التدريس وعدم ترك أبنائهم عرضة للضياع في الشوارع وفي غير اماكن العلم، مقدرين موقف المعلمين في العودة للتدريس وحقهم في الحياة الكريمة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات