مادبا: اصابة شاب بعيار ناري بمشاجرة مع صديقه


جراسا -

خاص - اصيب شاب ثلاثيني فجر اليوم السبت، بعيار ناري، خلال مشاجرة وقعت بينه وبين صديقه، على طريق مادبا - الكرك، وفق مصدر طبي.

واضاف المصدر لـ"جراسا"، ان شابا بالثلاثين من عمره اسعف الى مستشفى النديم الحكومي، نتيجة اصابته بعيار ناري، من سلاح "بمب اكشن"، حيث تم تقديم الاسعافات الاولية اللازمة له، وحالته الصحية متوسطة.

وقال مصدر امني، ان مشاجرة وقعت بين صديقين، اثر خلافات بينهما، حيث قام احدهما باطلاق النار على الاخر ما ادى الى اصابته في البطن، فيما لاذ مطلق النار بالفرار.





تعليقات القراء

مسخرة
هذا الارهابي الذي استخدم السلاح يجب اعتقاله وتلقينه درس على ما فعله لانه هذا يزعزع الامن والاستقرار ولا يوجد فرق بينه وبين من نفذ هجمات ارهابية مؤخرا
14-01-2017 12:17 PM
مستغرب
أحيد راح ينحكم 20سنه ، وتوجه له تهمة القتل مع سبق الإصرار ، ويصبح عبره لكل زعران البلد !!!!!!
هاااا و لا راح ينحكم 3سنوات و يطلع بعد سنه واحده ، وتنحل بفنجان قهوه ، و بعدين يقعد مع أصحابه و يقول :أنا البطل اللي بيطخ !!؟؟؟
و بعدين يا قوانين ؟ و بعدين يا قضاء ؟؟؟ و بعدين يا أمن المواطن؟؟؟
14-01-2017 12:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات