قاتل ابنته في النزهة قال لزوجته : 'تموت معانا ولاشو .. '!


جراسا -

جريمة قتل جبل النزهة، لم تتكشف دوافعها الحقيقية بعدما نفذها أب ثلاثيني انتحر بإطلاق رصاصتين على راسه، ورصاصة اطلقها قبل ان ينتحر على راس ابنته البالغه من العمر 6 سنوات التي كانت تتواجد مع والدها في المنزل، بعد ان غادرته والدتها التي رفضت عرض" الموت" عليها، الذي عرضه عليها زوجها المنتحر ووالد الطفلة المغدورة اثناء حمله مسدسا بيده .

ووفق المعلومات الاولية التي كشف عنها مصدر مقرب من التحقيق لـ "رؤيا " فان الزوج كان قد ابلغ زوجته حرفيا " تموت معانا ولا شو ..لتجيبه بـ لا "، وليتابع زوجها باقي كلامه الموجه لزوجته " طيب يا بتتشاهدي على روحك او بذبحك " وهو يمسك المسدس بيده الا ان والدة الطفله المغدورة غادرت المنزل وتركت طفلتها مع والدها في الوقت الذي اغلق الباب على نفسه وارتكب جريمته.

وبين المصدر ان والدة الطفله ابلغت اقارب زوجها والجيران بما حدث معها وتهديد زوجها لها اثناء حمله لمسدس بيده، حيث قام احدهم بالذهاب الى منزل الزوج المنتحر واكتشف الجريمة وابلغ عنها.

واشار المصدر ان الزوج القاتل كان عائدا الى منزله، وقد تناول "شريط " كامل من حبوب يرجح بانها مهدئة قبل تنفيذه لجريمته، والذي تم ضبطها وتحريزها من قبل المختبر الجنائي اضافة الى المسدس المستخدم بالجريمه.

وأمر مدعي عام الجنايات الكبرى سلطان الشخانبه نقل الجثتين الى المركز الوطني للطب الشرعي بعد الكشف عليهما من قبل اخصائي الطب الشرعي د.بشار المعايطة، وقد تبين بالكشف الاولي على جثة الطفلة اصابتها بعيار ناري واحد بالرأس ادى الى كسر الجمجمة وتهتك الدماغ ، اما جثة الأب القاتل "المنتحر" فتبين إصابة جثته بعيارين ناريين بالراس الاول اصاب الجلد من جهة الرأس والاخر اصاب الرأس ما ادى الى كسر الجمجمة وتهتك الدماغ.

واكد المصدر ان التحقيقات مستمرة حيث سيتم مواصلة الإستماع الى شهود النيابة في القضية، للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة . (رؤيا)



تعليقات القراء

سائد احمد الريماوي
الطفر وصل الناس لمشاكل اجتماعية و نفسية ما الها حدود

فقع الشعب و انجن و المسؤول بعدو ما شبع صرنا انشيل اللقمة من ثم اولادنا و نحرمهم حتى نسمن المسؤولين و عصاباتهم و اولادهم و احفادهم

......
14-01-2017 10:49 AM
عللك
الفقر ماله دخل ياريماوي
رد بواسطة الى علللك
اسمحلي اعمل مداخله واقولك الفقر بشكل عام اله دخل بكل المشاكل الاجتماعيه

انت لما تلاقي معظم الجرائم بتحدث بين الطبقه الفقيره لانه ما عنا متوسطه

وبين الطبقه اللي من القاع

بتعرف انه الفقر والفقر المدقع بعمل خلل اجتماعي واخلاقي
خلل سلوكي صعب علاجه

ولا التردي في منظومة القيم الاخلاقيه بين الناس شو سببه الا الفقر وتبعات الفقر والتعليم الفاشل ومدارس حكوميه من القله بتعلم والخ

الفقر مصيبة المصائب هادم البيوت ومشتتها
رد بواسطة السوسنة⚘
السبب شو هو
ماحكوا السبب
بس ممكن يكون فقر اوبطالة
الفقر اله دور كبير
14-01-2017 11:24 AM
شاهر السويطي
لا يمكن لشخص اطلاق رصاصتين على نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-01-2017 11:27 AM
مستغرب
يجب الاعتراف بان ظاهره قتل الأهل أصبحت مشكله واضحة في مجتمعنا الأردني .
يجب تفعيل عقوبة الإعدام و بسرعة ، بلاش قصة فنجان القهوة إللي بتحل اكبر مشكلة ، بل بالعكس تشجع على الجريمه لانه الفاعل يفلت من العقاب.
و يجب تشجيع الناس على التبليغ عن شخص يشكون في سلوكه و نواياه، لا ننسى قاتل أمه موءخراً الكل لاحظ عليه نواياه و لم يبلغو عنه، و من ثم يجب على القضاء و الأجهزه الامنيه الضرب بيد من حديد
بلا تهاون.
14-01-2017 11:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات