نقابة المقاولين تسمح للصحفيين بتغطية فزر نتائج الانتخابات بعد احتجاج نقابة الصحفيين


جراسا -

تحركت نقابة الصحفيين مساء امس ممثلة بعضو مجلس النقابة الزميل ينال البرماوي فورا للاحتجاج على منع نقابة المقاولين للزملاء الصحفيين من تغطية عمليات فرز نتائج انتخابات النقابة التي تمت يوم الجمعة لاختيار مجلس النقابة العشرين حيث تم السماح لمندوب بترا بدخول القاعة ما أثار احتجاج الزملاء وبادروا بالاتصال بالزميل البرماوي مباشرة لوضعه بصورة هذا التصرف .

وعلى الفور ابلغ الزميل البرماوي امين سر نقابة المقاولين في المجلس المنتهية ولايته المهندس يوسف الشرمان احتجاج النقابة والصحفيين على هذا التصرف الذي يسيء الى الصحفيين ككل والتأكيد على حق الصحفيين في الوقوف على كافة تفاصيل العملية الانتخابية .

المهندس الشرمان المرشح ايضا لهذه الانتخابات أكد عدم علمه بما حدث وقد تعهد بحل المشكلة فورا وقد خرج من قاعة الفرز والتقى بالزملاء الصحفيين الذين كانوا يعتزمون اتخاذ اجراءات تصعيدية وقام بادخالهم الى قاعة الفرز وان بامكانهم تغطية الانتخابات والتزام النقابة بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لهم .

وقد ثمن الزميل البرماوي موقف الزملاء الصحفيين المكلفين من قبل صحفهم بتغطية هذه الانتخابات والذين تجمعوا امام مبنى نقابة المقاولين مكان اجراء الانتخابات مهددين بمقاطعة اخبار الانتخابات وعدم نشر اي شيء حولها على الاطلاق .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات