تحذيرات من الزحام يوم تنصيب ترامب


جراسا -

حذر مسؤولو مطارات واشنطن المسافرين بشأن الزحام الذي يتوقع حدوثه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وقالت التي تشرف على مطار رونالد ريجان واشنطن الوطني ومطار واشنطن دالاس الدولي إنه يتعين على المسافرين الاحتياط بفعل الحشود والزحام الذي ستشهده البلاد في الفترة من يوم 19 يناير حتى 22 يناير، حسبما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

وأوضحت هيئة المطارات أن زيادة أعداد المسافرين ربما يزيد من أوقات الانتظار المعتادة عند مكاتب التذاكر الجوية ونقاط التفتيش الأمنية فضلا عن الزحام في طرق المطارات.

ونقلت أسوشيتد برس عن الهيئة "إنها تخطط أيضا لتقديم خدمة وقوف سيارات مستمرة طوال يوم التنصيب في أماكن السيارات المخصصة بمطار رونالد ريجان واشنطن الوطني، وسيكلف انتظار السيارات 10 دولارات لليوم، وأشارت الهيئة إلى أنه سيتعين القيام بحجوزات كما أنها محددة بحوالي 1200 حجز فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات