كسر يد زوجته بسبب كيس (معكرونة)


جراسا -

شهدت محكمة الاسرة في مصر دعوى قضائية جديدة من نوعها حينما تقدم الزوج بطلب زوجته لبيت الطاعة ، متهما اياها بتبديد امواله بعد فشلها في طهي 1 كيلو جرام من المعكرونة .

واستدعت المحكمة الزوجة لسماع أقوالها ، فقالت الزوجة، إنها تزوجت منذ 3 أشهر فقط، وأخبرها زوجها أنه لن يستطيع الإنفاق عليها بأكثر من 5 جنيهات يومياً ( اقل من 20 قرش اردني ) ، ومع ذلك قبلت الزواج مراعاة لظروفه الصعبة، ولطبيعة عمله غير المجدية، التي لاتدر عائداً كبيراً حيث يعمل بائعا متجولا.

وأضافت بأنها ذات يوم اشترت كيس معكرونة لطهيه ، ووجدت أنه غير صالح للاستهلاك فلم تطبخه خشية ان يسبب مشاكل صحية لها ولزوجها ، فأخبرته بذلك، إلا أنه سبها وضربها وتسبب في كسر ذراعها، متهما إياها بتبديد أمواله، وعدم الحرص على ميزانية المنزل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات