"الداخلية" ترفض الموافقة على فعاليتين في عمان واربد نصرة للأقصى


جراسا -

رفض محافظ العاصمة سمير مبيضين الموافقة لفرع عمان الاولى في حزب جبهة العمل الاسلامي على اقامة مهرجان خطابي نصرة للمقدسات في الهاشمي الشمالي الخميس المقبل.

وكان الفرع يزمع اقامة المهرجان بعد صلاة العشاء من يوم الخميس الموافق 25/3/2010 في الساحة المجاورة لبلازا مول.

وجاء في كتاب تسلمه رئيس الفرع موسى هنطش اليوم "استنادا للصلاحيات المخولة الي بموجب قانون الاجتماعات العامة رقم 7 لسنة 2004 المعدل بالقانون رقم 40 لسنة 2008م ،اعلمكم بعدم الموافقة على اجابة الطلب ".

ورفض محافظ اربد خالد ابو زيد الموافقة على تنظيم مسيرة كان فرع حزب جبهة العمل الإسلامي يزمع إقامتها الجمعة المقبلة نصرة للأقصى.

وكان من المقرر ان تنطلق المسيرة من مسجد اربد الكبير وسط البلد  وصولا الى المدارس الإسلامية بعد صلاة الجمعة المقبلة.

وكان المحافظ قد رفض امس الموافقة على تنظيم مسيرة تنطلق من المسجد الحسيني وسط البلد وصولاً الى ساحة امانة عمان في رأس العين الجمعة المقبلة.

ورفض محافظ العاصمة إقامة 35 فعالية جماهيرية لـحزب جبهة العمل الإسلامي العام الماضي.

وبينت الكتب الرسمية التي رد بها المحافظون على الحزب أن جميع حالات الرفض كانت "دون إبداء الأسباب".

وأوضحت الكتب الرسمية أن محافظ العاصمة السابق الدكتور سعد الوادي المناصير رفض 18 فعالية، فيما وافق على 3 فعاليات فقط. أما محافظ العاصمة الحالي سمير المبيضين فقد رفض 17 فعالية، ووافق على إقامة 3 فعاليات. وتنوعت أنواع الفعاليات التي رفض المحافظ إقامتها، حيث رفضوا إقامة 19 مهرجانا، و9 مسيرات، و6 اعتصامات، ومعرض صور واحدا، فيما رفضوا إقامة 5 فعاليات للقطاع النسائي في الحزب.

وتوحدت لدى المحافظ صيغة الرفض التي وجهها للحزب في الكتب الرسمية بـ"استنادا للصلاحيات المخولة إليّ بموجب قانون الاجتماعات العامة رقم 7 لسنة2004 المعدل بالقانون رقم 40 لسنة 2008م، أعلمكم بعدم الموافقة على إجابة الطلب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات