تعثر لقاء الفرقاء اليمنيين في الأردن

جانب من الحرب الدائرة في اليمن

جراسا -

يستأنف المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد خلال اليومين القادمين مشاوراته مع أطراف الأزمة اليمنية بعد تعثر اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق في العاصمة عمان.

وقال مصدر حكومي يمني مفضلا عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام- إن ولد الشيخ سيزور العاصمة السعودية الرياض، على أن ينتقل بعدها إلى العاصمة العمانية مسقط.وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.

ومن المقرر أن يلتقي ولد الشيخ في الرياض مسؤولين يمنيين وسعوديين للتباحث بشأن اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار الذي تم الاتفاق عليه الشهر الماضي في اجتماعات اللجنة الرباعية الدولية (أميركا وبريطانيا والسعودية والإمارات)، بحضور وزير الخارجية الأميركي جون كيري.

كما سيلتقي ولد الشيخ في مسقط رئيس الوفد المشترك للحوثيين وحزب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح محمد عبد السلام، ومسؤولين عمانيين لبحث العراقيل في طريق اجتماعات لجنة التهدئة.

وقبل أيام، رفض وفد الحوثي وصالح تسليم أسماء ممثليه في اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار، وهو ما تسبب في تعثر الاجتماع الذي كان من المفترض أن ينعقد في الأردن مطلع الأسبوع الجاري.

كان من المقرر أن يبحث الاجتماع تثبيت وقف إطلاق النار، تمهيدا لإطلاق مشاورات سلام شاملة لم يُحدد زمانها ومكانها بعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات