الحكومة تؤجل طرح الثقة بحماد والنواب يخضع ويستجيب


جراسا -

سحر المحتسب - طالب نواب بتأجيل طرح التصويت بالثقة على وزير الداخلية سلامة حماد وتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول ما جرى خلال التصدي لخلايا الكرك الإرهابية الذين قاموا بأعمال جبانة قبل قرابة أسبوعين .

النائب مازن القاضي قال خلال الجلسة التي عقدها المجلس صباح اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس عاطف الطراونة لمناقشة قانون السياحة و التصويت بطرح الثقة على وزير الداخلية حماد :" أنه يجب علينا النهوض بمسؤولياتنا الوطنية على الصعيدين المحلي والخارجي" مشيرا الى أن لجنة تقصي الحقائق هي الوحيدة القادرة على تحديد المسؤول عن أي تقصير وبناء على ما تخرج به اللجنة من قرارات سنحاسب المقصر .

النائب رياض العزام وهو أحد الموقعين على مذكرة طرح الثقة بحماد تراجع عن موقفه بمطالبته بتأجيل التصويت و اتفاقه مع النائب القاضي حول ضرورة تشكيل لجنة لتقصي الحقائق .

من جهته طالب نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات النواب بتأجيل التصويت على طرح الثقة بحماد وامهال الحكومة 10أيام بموجب المادة 53 من الدستور للنظر في ذلك.

وفي نهاية الجلسة وافق مجلس النواب على تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول ما حدث بالكرك ، وعلى اثره رفع الطراونة الجلسة.



تعليقات القراء

Rami a.a
حسبنا الله ونعم الوكيل بالحكومة و النواب المتآمرين على الشعب
03-01-2017 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات