المسلماني : التعيينات في الوظائف العليا "منافع"


جراسا - قال النائب السابق أمجد المسلماني رداً على التعينات في الوظائف العليا الحساسة في الدولة بانها منافع خاصة ولا تخضع للمهنية واستهجن المسلماني موضوع الاعلان عن شغر الوظائف العليا" المراكز العليا الحساسة " فما الجدوى من هذه الإعلانات والمقابلات بين مراكز لا تملك حق قرارها.

وفي النهاية سيخضع للمنافع والمصالح الشخصية وقال المسلماني يجب ايقاف هذا الاستهتار بابناء الوطن الذي يؤدي الى إضاعت وقتهم وجهدهم بمقابلات هي مجرد حبر على ورق !

وانتقد المسلماني التصريحات الاخيرة من بعض المسؤولين عن التعيينات بان المراكز العليا تنقسم الى قسمين القسم الاول مراكز عليا والقسم الثاني مراكز عليا حساسة.

واشار بانه من الواضح أن كل شخص تتم إقالته من منصبة يكافئ بالقسم الثاني وهو المراكز العليا الحساسة وهذا القسم تحديد فقط لاصحاب المنافع .؟!



تعليقات القراء

ابوسامي
والله انا كنت نائب رئيس في شركة حكومية واستقلت من القرف اللي شفته . ممكن لي وظيفة فئة الوظائف الحساسة ؟؟؟؟؟؟؟؟
31-12-2016 08:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات