النواب يرد مشروع قانون هيئة تنظيم قطاع المعادن


جراسا -

سحر المحتسب - ردّ مجلس النواب خلال جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة مشروع قانون هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لسنة 2015 .

الرد جاء بناء على طرح تقدم به النائب عبدالكريم الدغمي ، وعلى اثره طرح رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة اقتراح الدغمي على التصويت فحظي بأغلبية أصوات النواب .

وكانت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية أقرت بتاريخ 11-12-2016 مشروع قانون هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لسنة 2015.

وقال حينها رئيس اللجنة النائب علي الخلايلة :" لقد قمنا بإجراء تعديلات جوهرية على مشروع القانون، بما ينسجم مع أهداف هيئة تنظيم قطاع الطاقة بشكل يحقق التوازن المشترك بين مصالح المستهلك والمستثمرين بهذا القطاع".

وأضاف إن اللجنة استمعت خلال الاجتماع لمجموعة من المطالب المقدمة من رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات ومحلات توزيع الغاز نهار السعيدات، وأهمها: إلغاء قرار رئيس الوزراء الذي يقضي بحصر شراء الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية لمادة الديزل وجميع المشتقات النفطية بالشركات الرئيسة.
وتابع الخلايلة، خلال الاجتماع الذي حضره رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة فاروق الحياري وأمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية أماني العزام، أن اللجنة ستعقد اجتماع مشترك في وقت لاحق، بحضور المعنيين كافة للوقوف على أبرز المشاكل والقضايا التي يعاني منها قطاع الطاقة، والعمل على حلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات