الدغمي : الهيئات المستقلة سبب العجز المالي للدولة


جراسا -

هاجم النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي الهيئات المستقلة ، لافتاً في مداخلة له اثناء الجلسة الصباحية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء ان التنظيم الدستوري للدولة الاردنية مبنى اساسا على الوزرات وليس على الهيئات.

واضاف الدغمي ان هذه الهيئات تكلف خزينة الدولة قرابة الـ 2 مليار دون وجه حق، مشدداً بأنها سبب رئيسي في العجز المالي الذي تعاني منه الدولة جراء دجل بعض الحكومات وكذبها بإنشاء هذه الهيئات.



تعليقات القراء

موسى العموش
صدقت ابو فيصل مؤسسات تنهب موارد الدولة وبعضها ليس لها لزوم نهائيا لا فائدة ولا انتاج لها وبعض الوزارات ممكن ان تحل محلها وابانتاجية وتكلفة اقل مجرد رواتب وامتيازات ظلم من دم الشعب
27-12-2016 11:50 AM
حسن العتوم
معاليك هاي الهيئات لأبناء الذوات تم أنشأها و لأبناء.........
27-12-2016 11:50 AM
جواااد
ما عمر الفكر اللصوصي انتج نهضه بل كان وبالا على الدوله.. الدول تبنى من خلال الانجازات التي يستفيد منها المواطنين بلا استثناء.. الفكر اللصوصي فكر احتكاري يصب في مصلحه الشله فقط. ولذلك يجب ان يعاد النظر في تلك المؤسسات وغيرها بما يصب في صالح المواطن.
27-12-2016 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات