شلالات ماعين تداهم منازل المواطنين بعمان .. !! (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - لا نبالغ إن قلنا أن الله تعالى قد منّ على أهالي عمان بنقل شلالات ماعين الى عقر دارهم ، فلا داعي لتكلف عناء الطريق و لا البنزين ولا الحجوزات الفندقية ، وكل ذلك بفضل أمانة عمان الكبرى .

الفيديو الذي التقطه الزميل المصور الصحفي أمير خليفة يظهر عمق المأساة وكيف تسبب اهمال أمانة عمان الكبرى بتحول مياه الأمطار النازلة من شارع عاقلة بمنطقة جبل عمان الى منطقة المهاجرين ، تلك المنطقة التي على مرمى بصر الأمانة ، وأصبحت تلك المنطقة المكان المفضل لاستجمام المواطنين بالمياه لاذعة البرودة بدلا من شلالات ماعين الساخنة .

أيضا مشهد مأساة أخرى لتجمع مياه الأمطار في شارع خرفان بمنطقة جبل عمان إلا أن مكمن الخطورة فيه هو تحول جريانها الى منازل مقامة على الوادي المطل على منطقة المهاجرين ، وبالتالي تداهم هذه المنازل ومن ثم تأخذ طريقها وبشكل عنيف الى أساسات مشروع كبير قيد الإنشاء .

وبحسب صاحب المشروع لـ"جراسا" فإن المنازل المطلة على المشروع والتي تداهمها شلالات الأمطار تلك باتت آيلة للسقوط على المشروع و على ساكنيها ، بفعل تصدع أساساتها وجدرانها من المياه .

صاحب المشروع أشار أنه ومنذ شهر 5 من العام 2015 وهو يراجع أمانة عمان الكبرى باستمرار لحل المشكلة ولكنها لم تحرك ساكنا حتى اللحظة وكأنها تنتظر أن تشرد أسرة أو تزهق أرواح مواطنين وحينها ربما تفكر بالتحرك.

 

 

 

 

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات