الأردنيون : " نعشق الورد لكن نعشق الأرض أكثر"


جراسا -

هلا أبولباد - تصدر هاشتاق (الاردن يقهر الارهاب) موقع التواصل الاجتماعي توتير ، في ردة فعل شعبية شرسة تدين العمل الارهابي الجبان الذي حاول النيل من استقرار المملكة، وذلك عقب الأحداث المؤلمة التي شهدتها محافظة الكرك بمجابهة الارهاب والتصدي له خلال الاحداث الدامية.

و شهدت الكرك يومي 18 و 20 كانون اول احداثا دامية تمثلت بقيام عدد من الارهابيين باستهداف رجال الأمن و التحصن بقلعة الكرك ومحاولة حجز عدد من السواح ،حيث استشهد 7 من رجال الامن والدرك ومواطنين وسائحة كندية في قلعة الكرك بالعملية الاولى، فيما قُتل 4 ارهابين، وفي العملية الاخيرة في منطقة قريفلا استشهد 3 من رجال الدرك ورجل امن وقتل ارهابي واصيب أخر.

وبينت تلك الاحداث مدى ترابط الاردنيين مع بعضهم البعض ومع الاجهزة الامنية ، كما عكست حرصهم على ديمومة الامن والامان التي يتمتع بها الاردن، وقدرة الاردنيين على ترابطهم وتلاحمهم في الوقوف بوجه  الارهاب والتصدي له.

جورج  كتب" الاردن بلد لم يعرف الهزيمة يوما برغم صعوبة الظروف وسيستمر بحماية أرضه مهما كانت الظروف ولن نتهاون ولو أصبحنا كلنا شهداء #الاردن_يقهر_الارهاب .

وقالت "رنا" : الوطن هو أول الشهقات في الحياةِ قبل الميلاد ، هو الهويّة التي تصنع الكيان ،هو العنوان ، منه نبتديء و إليه المنتهى #الاردن_يقهر_الارهاب.

وأشارت "دانيا" دعوة في تعليقها "الحق لدينا ... #الاردن_يقهر_الارهاب.

وعلق "درعاوي" يسقط الإرهاب والطغاة ، ويبقى #الاردن شامخاً #الاردن_يقهر_الارهاب.

وقال "عماد" يعشقون الورد لكن يعشقون الأرض أكثر #الاردن_يقهر_الارهاب.

وكتبت "فاطمة" الله أكبر يوم يطّلوا رجالنا.. كٌٌّن الرواسي واقفات بجالنا #الأردن_يقهر_الإرهاب #الأردن_شامخة_برجالها.

وقال "ماجد" #الاردن_يقهر_الارهاب #الاردن_شامخة_برجالها نبت الفخر هنا والعزةُ ونما المجد التليدْ شادَهُ خَيْر الجدودْ جعفر وابن الوَلِيدْ

واضاف "معاذ "فدوى لعيونك يا اردن ما نهاب الموت حنا يا حمى غالي علينا ما نطيق البعد عنه #طلال_يحب_الجيش #الاردن_يقهر_الارهاب

وكتبت "نهاد" نسَجت له من أهدابِ العينِ شماغا وفي كل مرةٍ تقبلُ بذلتَه العسكرية وكانت تقبلُ الفوتيكَ و تهمِسُ:عشت لمجدِ هذهِ الارض #الاردن_يقهر_الارهاب .

واضافت "امل" البلد اللي فيها أمهات تربي الرجال عالصعب،،، تربي زلم للوطن ،،، لاتخافوا عليها،،، يرحمكم ربي ياشهداء الوطن #الاردن_يقهر_الارهاب .

وقالت أمل لاتهكلي هم يا أردن وشعبك واقف لكل تحدي وصعب،، فرحنا واحد ،،، وحزنا واحد،،، وايدنا وحده #الاردن_يقهر_الارهاب.

وكتبت "اردنية" بلدنا قوي بشهدائه وشعبه ووحدته رحم الله شهداء الوطن #الاردن_يقهر_الارهاب .

وعلقت "نور" عساك دايم شديد الحيل عزيز يا الأردن الغالي وان ثقل حملك نشيله شيل والشاهد الله ونجم سهيل إنك هوى القلب يالغالي #الاردن_يقهر_الارهاب.

واضاف "فارس" #الأردن_يقهر_الإرهاب،، لم يسمح للفتنه الطائفية والإشاعات في نشر سم،، #قوتنا_بوحدتنا ستكون بالمرصاد لهم دائماً إن شاء الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات