النائب السعود: الدم الأردني والدم الفلسطيني واحد


جراسا -

شكر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، الشعب الفلسطيني المناضل، على وقوفه مع توأمه الشعب الأردني في المحنة الذي مرت بالبلاد، وما تعرضت له مدينة الكرك من هجمات إرهابية، راح ضحيتها 15 شهيدا ومقتل سائحة كندية.

وخص السعود الشكر الجزيل لجميع الفصائل الفلسطينية ولجامعة القدس ممثلة برئيسها وطلابها لوقوفهم بجانب الأردن، وسؤالهم الدائم عن ما جرى خلال الاحداث واطمئنانهم على اهالي الشهداء والجرحى.

وأكد على المؤاخاة بين الشعبين الاردني والفلسطيني التي ظهرت جلية خلال الاحداث وبعدها، حيث نظمت عدة فعاليات شعبية ونقابية وحزبية في المحافظات الفلسطينية وقفات دعم ومؤازرة لاخوانهم في الكرك في التصدي للإرهاب واعوانه.

وشكر السعود كل من قدم واجب العزاء للقيادة الهاشمية والشعب الاردني، من اصدقائه في فلسطين في شهداء الواجب الذين سقطوا على تراب مدينة الكرك، مدافعين عن قلعة المجد والشرف.

وأكد السعود على وحدة الدم الفسلطيني والاردني، مشيرا "اننا جميعا أردنيين من أجل الاردن وجميعنا فلسطينيين من أجل فلسطين".

كما تقدم السعود بالشكر والتقدير للرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي قدم واجب العزاء لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بضحايا الحادث الإرهابي في محافظة الكرك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات