فلسطين النيابية تزور جرحى الكرك


جراسا -

عادت لجنة فلسطين النيابية وبالنيابة عن لجان مجلس النواب، اليوم الخميس، جرحى ومصابي العملية الارهابية التي وقعت في محافظة الكرك، رافقهم خلالها العميد الطبيب شوكت التميمي.

وقال رئيس اللجنة النائب يحيى السعود "تشرفنا بزيارة جرحى العملية الآثمة ونقلنا لهم وقوف ودعم ومؤازرة مجلس النواب"، لافتا الى ان "الاردنيين مواطنين ونوابا ودركا والامن العام والجيش والدفاع المدني مشاريع شهداء".

واكد ان "على الأردنيين من شتى الاصول والمنابت الالتفاف حول قيادتنا التي لديها شرعية تاريخية ودينية وانجاز، والالتفاف حول قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية".

واعرب مقرر اللجنة احمد الرقب عن امنياته للجرحى بالشفاء العاجل للمصابين، مستشهدا بالحديث الشريف "عينان لا تمسهما النار، عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله"، مشيرا الى اننا نستمد من الازمات الارادة والقوة والمنعة والمعنويات العالية والدروس والعبر.

وشارك في الزيارة من اعضاء لجنة فلسطين النيابية النواب محمود الطيطي وابراهيم ابو السيد واحمد الرقب ويحيى السعود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات