نادي السلط يتعاقد مع 10 لاعبين


جراسا -

أعلن نادي السلط، تعاقده رسميا مع 10 لاعبين جدد، لتعزيز صفوف فريقه الكروي استعدادا لمنافسات دوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم.

وأكد النادي أن هذه الخطوة تأتي في اطار حرص الادارة على تعزيز صفوف الفريق، بحثا عن المنافسة بقوة على الصعود لدوري المحترفين.

واشار المدير الاداري لفريق السلط بشير كلوب أن النادي تعاقد رسميا مع اللاعبين : علاء مطالقة، حمدي سعيد، ذياب غديان، احمد الخلايلة، ابراهيم غنيمات، ربيع حابس، مروان ابو غالية، صهيب هديب، عبدالرحمن دغيش، معاذ ابو ارشيد.

وكشف كلوب اليوم الاربعاء أن النادي في طريقه ايضا لابرام عدد من الصفقات الجديدة، لتعزيز صفوف الفريق الطامح باللعب في دوري المحترفين الموسم المقبل.

واوضح المدير الاداري أن الفريق يتدرب حاليا بشكل منتظم على ملعب نادي شباب الاردن بغمدان، باشراف المدير الفني عثمان الحسنات وجهازه المعاون المكون من عبدالله الكعابنة وقصي ابو عالية، مشيدا بالاجواء الاسرية التي تشهدها التدريبات.

وامتدح كلوب انتظام لاعبيه بالتدريبات، مشيرا الى حماسهم لتحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة بحثا عن التميز خلال دوري الدرجة الاولى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات