دبابة تقتحم دبي مول ! .. وهذه قصتها - فيديو


جراسا -

تفاجأ أهالي دبي بدبابة تسير في أحد شوارع المدينة، لكن المفاجأة الأكبر كانت حين اقتحمت تلك الدبابة "دبي مول" الذي يعتبر أهم مركز تجاري في الإمارات، الأمر الذي أثار صدمة المارة وهلعهم.

دهشة رواد المول لم تطل حين اكتشفوا أن هذا الاقتحام مجرد مشهد تمثيلي.
وبحسب صحيفة "الديلي مايل" البريطانية، فإن ما حدث كان عبارة عن مشهد تصويري للمذيع جيريمي كلاركسون، في إطار البرنامج التلفزيوني الجديد The Grand Tour، الذي يجمعه بالمذيعين البريطانيين ريشارد هاموند وجايمس ماي.

وتدور فكرة البرنامج حول قيام الثلاثي بجولة إلى مختلف الدول والقارات حول العالم؛ لتجربة سيارات جديدة، وتقديم سباقات عديدة. وكان الفريق وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وصوّر بعض المشاهد أمام برج خليفة الشهير وغيرها من المراكز في دبي.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات