النواب يؤجل التصويت على طرح الثقة بـ سلامة حماد الى الاحد


جراسا -

خاص - طالب 45 نائبا بطرح الثقة بوزير الداخلية سلامة حماد خلال الجلسة السرية التي عقدها مجلس النواب برئاسة المهندس عاطف الطراونة لمناقشة حيثيات العمل الإرهابي بالكرك الذي وقع مساء الأحد .

وكان حماد قد تقدم بطلب الحديث خلال الجلسة لإطلاع النواب على تفاصيل ما حدث إلا أن خلافا نشب بين النواب بسبب ذلك وبالتالي لم يتمكن حماد من الحديث .

يشار الى أن عدد من النواب كانوا قد طالبوا بإقالة حماد في مذكرة تبناها النائب مصلح الطروانة على خلفية ما وصفوه بالأخطاء التي وقعت خلال التعامل مع الخلية الارهابية بالكرك .

في تطور لاحق قام مجلس النواب بتأجيل التصويت على طرح الثقة بسلامة حماد الى جلسة يوم الاحد المقبل.

من جهة أخرى طالب عدد من النواب من خلال مذكرة نيابية تبنتها النائب صباح الشعار بتفعيل نقاط أمنية على كافة الطرق الرئيسية في المملكة تفاديا للأخطاء التي جرت خلال التصدي للعمل الارهابي بالكرك .



تعليقات القراء

القبطاااااان
المفروض كل واحد مدير لجهاز استخباري يقدم استقالته ،،، خرق استخباراتي واضح ،،،، كيف دخلوا كيف بتنقلوا ،،، هذا مش مسؤولية سلامه حماد لوحده
رد بواسطة صدقت
بالفعل للاسف فشل من قبل جميع الجهات
20-12-2016 01:59 PM
الجمعة
الاحد عطل
20-12-2016 02:18 PM
ابن عشائر الاردن
التاخير بالتصويت حتى يتم الضغط على النواب للتصويت ضد القرار ويظل حماد ..... غسلنا ايدينا من الحكومة والمجلس
21-12-2016 04:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات