حماده الفراعنة يحاضر في مقر حزب الوسط الاسلامي حول تطورات المشهد السياسي الفلسطيني


جراسا -

بدعوة من الهيئة الادارية لحزب الوسط الإسلامي / فرع عمان قدم الاعلامي و النائب السابق حمادة الفراعنة محاضرة عن تطورات المشهد السياسي الفلسطيني، أبرز خلالها مستجدات القضية الفلسطينية بعد إنتهاء الحرب الباردة ، وتراجع الموقف العربي خاصة بعد غزو الكويت .

وقد بين السيد الفراعنة في محاضرته التطورات التي أسهمت في نقل المشهد الفلسطيني من خارج الوطن الى داخله ،وما أحدثه هذه التطورات من زخم بإتجاه دعم المطالي الفلسطينية العادلة

كما بين دور الانتفاضة الاولى والتضحيات التي قدمها الشعب الفلسطيني من أجل الإعتراف بالشعب الفلسطيني والسيادة الفلسطينية .

وكما أشاد بإرادة الشعب الفلسطيني وصموده وتضحياته من أجل تحقيق مطالبة المشروعه ونيل إستقلاله الوطني

وقد أجاب الاستاذ فراعنه على أسئلة الحضور ومداخلاتهم

وقد حضر اللقاء أعضاء المكتب السياسي للحزب وأعضاء مجلس الشورى وعدد من أعضاء الهيئات الادارية للفروع بالإضافة الى عدد كبير من الإعلامين وعدد من الأمناء العامين للأحزاب السياسية الأخرى .



تعليقات القراء

عرار
بدانا نثق بالحزب ولكن دعوة رجل يحمل صفات فراعنه الذي تنقل بين جميع حبال السياسة بين عمان ودمشق وبيروت والقاهرة ثم وسع اختصاصه ليصل الخليج وخرج منه مدحورا ثم قطع الاطلسي....
وهل الان يريد ان يسمى اية الله روح الله حمادة الوسطي
ابحثوا عن كل عباءاته الفضفاضة وانظروا تحتها
22-03-2010 08:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات