النائب السعود: الأردن يحكمه قائد ويطالب بحرب "الشراذم"


جراسا -

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ان الاردنيين اقوى من ان تفرقهم جماعات ارهابية ، او خلايا تريد ضرب امن واستقرار البلد.

وأضاف السعود،خلال كلمة وجهها للشارع الارني على صفحته على الفيس بوك ببث مباشر ، ان الأردن لم يبخل بيوم من الايام بتقديم المساعدة لاي شعب عربي كان، ولاي اردني في شتى انحاء المملكة، مشيراً الى ان من يحاول تعكير صفو البلد ، سيلقى عقابه وجزاءه ، وان الدولة له بالمرصاد.

ولفت السعود ان بعض الاشخاص واصفاً اياهم 'بالشراذم' يريدون تعكير صفو البلد ، جزائهم سيكون القتل او الطرد او الاجتثاث من الارض، مطالباً بمحاربتهم والتبليغ عنهم.

واشار الى ان الاردن يحكمه قائداً اسداً متأهباً في جميع الظروف، يعطي المعنوية لشعبه وجيشه، مطالباً من المواطنين الالتفات حول القيادة الهاشمية ، لانها قيادة لها شرعية دينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات