بني ارشيد : تصريحاتي حول انتخابات "العمل الاسلامي" أسيء توظيفها


جراسا -

اكد الامين العام السابق لحزب جبهة العمل الاسلامي زكي بني ارشيد ان ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول تصريحات له تخص الانتخابات الداخلية للحزب قد "اسيء توظيفها وحرفت عن معانيها المحددة".

وقال في تصريح له الاحد "لم اقصد في كلامي التزوير بالمعنى المتعارف عليه،وانما قصدت ان منع اكثر من 200 عضو من التصويت يعد تجاوزاً للنظام الاساسي "،مشدداً على ان ذلك "لا يعني الاساءة لاحد" كما "لا يتضمن الطعن في ائتمان اي منتم للحزب".

وذهب الى ان الحديث عن هذه الجزئية "لا يعني باي حال من الاحول الاشارة الى وجود تجاوزات تخل في مصداقية الانتخابات التي جرت في الحزب مؤخراً".

واكد بني ارشيد على ان العلاقة التي تربط بين اعضاء الحزب هي اسمى من مستوى التشكيك في الامانة ،لافتاً الى ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

وشدد على ان الحزب "يتمتع بالمؤسسية"،معرباً عن اعتقاده بان المؤسسية "قادرة على تجاوز سائر الاختلافات" التي اشار الى انها "لن تفت في وحدة وقوة الحزب".



تعليقات القراء

عكش
هل هناك تزوير متعارف عليه وتزوير مختلف عليه000اي والله تصريحك الاول كان عين الصواب ولكن المشكلة انك توقفت عند التزوير ولم تتحدث عن الفساد المستشري في العمل الاسلامي بشكل عام ولم تتحدث عن غياب الجبهه عن الساحه الاردنيه بحيث وصل الحزب نقطة اعتقد فيها المراقبون بأنه اصبح رهينه بيد مجموعه لا تمثل الا( حماس) التي تأخذ الشعب الفلسطيني (رهينه) في غزه ولا تأتمر الا بتعليمات( الولي الفقيه) في ( قم)
21-03-2010 06:16 PM
ساخر...US ..
تتوهمون أنكم تنتمون بأفعالكم وأعمالكم إلى سلالة بني بشر، وفي حقيقة الأمر أنتم قاب قوسين من أضحوكة العالم بكل امتياز.في جبهة العمل الاسلامي كنموذج نجد أخبارا تقشعر لها الأبدان. لا تعرف غير بذيء الكلام في حق بعضها البعض، تتشدقون اليوم أمام العالم بأنكم أهل المبادئ والأخلاق السامية.
22-03-2010 11:18 AM
الى 1 و 2
يا عكش يا زبالة ....واسمك ولقبك بدل عليك .....ويا ساخر يا مسخرة و....كمان زبالة ...هذا إلي ناقص ....اثنين جاهلين بكتبوا عن العمل الاسلامي والغريب انهم مفكرين حالهم صح سبحان الله يعيش الاردن ورجاله في ظل سيدنا القائد جلالة الملك عبد الله المفدى
25-03-2010 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات