"فلسطين النيابية" تستنكر جريمة الكرك الإرهابية


جراسا -

استنكرت لجنة فلسطين النيابية الاحداث التي وقعت بالكرك واعتداء على رجال الأمن العام من قبل عصابة ارهابية مارقة تحاول العبث بأمن الوطن واستقراره مؤكدين التفاف الجميع حول القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية في التصدي لكل المحاولات البائسة .

ودانت اللجنة الاعمال الارهابية التي قام بها نفر خارج عن القانون من خلال الاعتداء على رجال الأمن العام التي تحافظ على أمن الوطن واستقراره مؤكدا ان مثل هذه الاعمال لا تزيدنا الا صلابة في مواجهة المحاولات الفاسدة التي تستهدف النيل من الوطن واجهزته الامنية .

وقال رئيس اللجنة النائب يحيى السغود اننا في هذا الحمى العربي الهاشمي نستمد العزم من القيادة الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية مستنكرا ما تعرض له افراد الامن العام في الكرك من اعتداء اثم من قبل زمرة ارهابية خارجه على القانون تحاول العبث بأمن الوطن والمواطن .

واشار السعود ان ما وقع في مدينة الكرك من قبل عصابة ارهابية على رجال الامن العام ومحاولتهم زعزة الامن والاستقرار ما هو الا عمل جبان مشيرا ان الاردن بقيادته الهاشمية وابناءه هم جميعا سدا منيعا امام الارهاب ومحاولاته الفاشلة اتجاه الاردن ومؤسساته لافتا الى ان هذه العصابة الباغية الخارجة على القانون سنكون لها ولمثلها بالمرصاد مجددا التفاف الجميع خلف القيادة الهاشمية الرائدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات