جيزيل تقدس الأمومة


جراسا -

تزامناً مع عيد الأمهات، تتصدر العارضة جيزيل بدشن غلاف عدد أبريل/نيسان من مجله "فوغ". بندشن التي أنجبت مؤخراً طفلها بنجامين تتحدث في لقاءها مع المجلة عن حياتها الجديدة، أمومتها، وفترة حملها.

أكدت جيزيل بدشن التي إستطاعت أن تفقد ما إكتسبته من وزن أثناء الحمل في فترة وجيزة جداً، وعادت بعدها بقوة إلى الأضواء، أنها لم تظهر في أي إعلانات خلال فترة حملها.

فصرحت قائلة: "سمحت للمعلنين بإستخدام وجهي فقط في الصور دون تصوير كامل جسدي، ففترة حملي وأمومتي، وما مر علي خلالهما من تغيرات أمر مقدس عندي."

بندشن لم تكتسب الكثير من الوزن أثناء حملها لإبنها بنجامين، لحرصها على ممارسة الرياضة حتى موعد الولادة تقريباً،  فشاركت في صفوف لليوغا و التايكوندو. كما كانت تواظب على نظام غذائي صحي ، ساعدها على سرعة استعادة هيئتها بعد الولادة.

فعودة بدشن إلى عالم الموضة بعد الولادة لم تكن مرهقة لها، لكنها بعد أن أمضت طوال مدة حملها في بوسطن برفقة زوجها توم برادي، باتت تجد عودتها إلى إستوديوهات العمل، وآلالات التصوير، وخبراء التجميل أمراً غريباً عليها.

و على صعيد أخر، عبرت جيزيل بندشن خلال لقاء "فوغ"عن مدى سعادتها بتلك المرحلة الجديدة من حياتها قائلة:" عندما أنظرإلى طفلي، فأنا أرى ما بداخلي، أرى روحي".



تعليقات القراء

قال مشكلجي
في عيد ألام كتبت آلاف الكلمات ولكن للأسف القليل منها وصل الى امهات كاتبيها
22-03-2010 05:02 AM
ابن البلد
مين هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالللا ملحقين على هيفاء ودانة واشكالهن لما نصير نركظ ورا الفاسقات اللي بررا
22-03-2010 11:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات