"الشرق الأوسط لخدمات الدفع" تزوّد Orange الأردن ببوابة دفع إلكترونية جديدة


جراسا -

وقّعت شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، والمكوّنة من نخبة من البنوك المحلية والإقليمية، اتفاقية مع Orangeالأردن تقوم بموجبها بتوفير بوابةدفعإلكترونيةجديدة للشركة لتسديد الفواتير عبر الإنترنت. ووقع الاتفاقية عن الشركة رئيسها التنفيذي خالد زكريا، وعن Orangeالأردن رئيسها التنفيذي جيرومهاينك .

وبموجب هذه الخدمة الجديدة، أصبح بإمكان جميع زبائن Orangeالأردن تسديد قيمة الفواتير المترتبة عليهم لخدمات الهاتف الأرضي والهاتف الخلوي والإنترنت، إلى جانب دفع قيمة مشترياتهم التي يقومون بطلبها عبر معرض Orange الإلكتروني “E-shop”، وتضمّن إمكانية إعادة شحن رصيد الخطوط المدفوعة مسبقاً إلكترونياً. وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لـ Orangeالأردن واختيار بوابةالدفعالإلكترونية الجديدة التي وفرتها شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"، ومن ثم إدخال البيانات الخاصة ببطاقة الدفع الإلكتروني، وإتمام عملية التسديد بطريقةسهلةوآمنة.

وبهذه المناسبة، علّق خالد زكريا قائلاً: "تأتي هذه الاتفاقية في سياق حرصنا على تقديم أفضل حلولالدفعالآمنة لجميع زبائن Orangeالأردن، والتي تؤمّن لهم خدمات دفع إلكترونية آمنة وسلسلة توفّر عليهم الجهد والوقت، بمايؤكدعلىجهودناالمستمرة لجعلعمليةالدفعفي المملكة أكثرسهولةوملاءمةللجميع".

ومن جانبه، علّق جيرومهاينك قائلاً: "سعداء بشراكتنا مع "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" لما تقدمه من خدمات متطورة تلبي تطلعات زبائننا وتعزّز من الخدمات التي نقدمها لهم من خلال توفير بوابة دفع آمنة عبر موقعنا الإلكتروني تمكّنهم من تسديد قيمة فواتيرهم ومشترياتهم دون عناء وعلى مدار الساعة".

وأضاف هاينك بأن إحدى الأولويات الرئيسية لـ Orange الأردن هي تقديم تجربة الزبائن الرقمية المحسّنة، والتي تتمثل في معرض Orange الإلكتروني “E-shop” وبرنامج خدمة الزبائن على الإنترنت “E-care”، كونهم يحتلون الأولوية في صلب استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020”، وأيضاً تطبيق “My Orange” الذي يمكّن مستخدمي الهواتف الذكية تحسين إدارة حساباتهم الشخصية بطريقة آمنة وفعّالة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات