"الإصلاح النيابية": ما يحصل في حلب جريمة حرب ضد الإنسانية


جراسا -

دانت كتلة الإصلاح النيابية الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات النظام السوري و حلفائه في حلب .

وقالت الكتلة في بيان وصل "جراسا" :"إن ما يحصل للمدنيين في حلب من استهداف مباشر للمدنيين والمستشفيات ما هو إلا جريمة حرب ضد الانسانية يعاقب عليها القانون الدولي" .

وتاليا نص البيان كما وردنا :

تدين كتلة الاصلاح البرلمانية المجازر و الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات النظام السوري وحلفاؤها وعلى رأسهم روسيا و ايران و حزب الله على مدينة حلب وأهلها ، في ظل تواطؤ المجتمع الدولي بسكوته على هذه الجرائم دون اتخاذ اي اجراءات صارمة لوقفها أو حتى تجريم مرتكبيها .

إن ما يحصل للمدنيين في حلب من استهداف مباشر للمدنيين والمستشفيات ما هو إلا جريمة حرب ضد الانسانية يعاقب عليها القانون الدولي .

كما وتهيب الكتلة بالشعوب العربية للضغط على حكوماتها وبرلماناتها للعمل على التدخل السريع لانهاء هذه المأساة الانسانية التي قتلت مئات الالاف من الشعب السوري ودمرت أرضه وهجرت الباقي من مواطنيه ، أمام أعين العالم وكاميراته دون تحريك ساكن .

كما وتدين الكتلة كل من يدعم هذا النظام المجرم الذي يلغ في دم شعبه بالقول او الفعل ، وتعتبر هذا الدعم هو دعم للمجزرة التي جرت وما زالت تجري على أرض حلب الشهباء
وتدعو الشعب الأردني الى الوقوف صفا واحدا في دعم حق اخوانهم السوريين في الحرية والكرامة والحياة ، وكذلك مساندة اللاجئين على الأرض الاردنية واحتضانهم بفعل العلاقة العروبية والإسلامية وحتى الانسانية.

كما وتطالب الكتلة الحكومة الأردنية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع جميع الداعمين لهذا النظام المجرم وحلفاءه و تطالب مجلس النواب بمقاطعة روسيا و ايران في لجان الصداقة البرلمانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات