حلب تباد وتحرق بالكامل


ما يجري في حلب من افضح المجازر والقتل والدمار والإبادة التي حدث في العالم . فاقت فضائع القتل والتدمير في حلب فضائع قنابل هوروشيما لو حسبنا ما نزل على حلب من قذائف لكان أكثر بكثير مما نزل على أي مدينة في العالم إثناء الحروب. ولم تعد المدن العربية في خندق واحد .
خلو الشوارع من ردت فعل الشعوب. ولم نعد نرى تحركات الشعوب كما كان في الماضي ضد الإجرام والقتلة. الضمير دفن على أبواب غزة. الشعوب التي تحرك الرأي العام العالمي نائمة في سبات عميق . أين مظاهرات السبعينيات عندما كانوا يخرجون إلى الشوارع فئران السفارات يختبئون .
الإعلام المضلل والمغيب عن رصد جرائم القتلة والمجرمين . حتى المحكمة الدولية لم يعد لها دور ولا هيئة الأمم . على الشعوب أن تعي أن الجميع تخلى عنها .
سقطت جميع القوانين والقيم الإنسانية والأخلاقية والعلمانية والقومية على أبواب حلب والمدن العربية الأخرى التي تعاني من الدمار والقتل والإبادة .

صمت رهيب مخيف ومحزن أرخى جناحيه على جميع دول العالم. وأصبحت شريكة للقتلة والسفاحين في كل من العراق وليبيا وسورية .....
أبيدت حلب إبادة تامة على أيدي الروس والشيعة والمرتزقة وكل ما تدعيه روسيا وإيران محض كذب وافتراء ونفاق . وغرب شريك رئيس في الدمار والإبادة .
نعزي أنفسنا بوفاة الإنسانية والأخلاق والقلوب وتحجرها. ونعزي أنفسنا بدفن القومية . وموت الدول الإسلامية . لك الله يا حلب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات